وزارة الداخلية تلقي القبض على مدير الزراعة السابق في الكرخ لتسببه بحادث الاعتداء المسلح

الحرير/

تمكنت وزارة الداخلية ، من إلقاء القبض على مدير الزراعة السابق في جانب الكرخ، من قبل قوة خاصة تابعة لوكالة الاستخبارات، وذلك لتورطه المباشر في التسبب بالحادث المسلح الذي وقع صباح يوم أمس داخل مبنى دائرة الزراعة.
وقالت الوزارة في بيان لها ، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم، وإيداعه التوقيف تمهيدًا لعرضه أمام الجهات القضائية المختصة.
وأضافت ، أن أجهزتها الأمنية لن تتهاون مع أي محاولة تهدف إلى زعزعة الأمن أو المساس بهيبة الدولة ومؤسساتها.

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *