منظمة هبة الرحمن تزور مؤسسة الأيتام الوطنية

الحرير/منير العيداني

زار صباح السبت وفداً من منظمة هبة الرحمن للإغاثة والتنمية الإنسانية برئاسة الدكتوره عرفات اليوسف مديرة منظمة مؤسسة الأيتام الوطنية وسط البصرة وكان بأستقبالهم مدير وإدارة المؤسسة..خلال الزيارة قالت اليوسف ان الهدف من الزيارة للاطلاع على احوال الأيتام واحتياجاتهم وتقوية أواصر الاجتماعية لهذا الشريحة وتقدم لهم مايمكن تقديمه لمساعدتهم في تطوير حياتهم العملية والاجتماعية ومساندتهم والاستماع لمشاكلهم ليكون من اجيال المستقبل الواعد لخدمة وطنهم ومجتمعهم..بعدها قدم الوفد وجبة فطور لأيتام الملجأ وكذلك هدايا ..وفي ختام الزيارة تقدم مدير وإدارة المؤسسة بالشكر الجزيل إلى مديرة المنظمة والوفد المرافق لها وعلى هذا المبادرة الإنسانية ودعم أبناء مؤسستهم

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

حقوق الإنسان في البصرة يطالب الحكومة المركزية تعزيز حماية حقوق الانسان ومكافحة الجريمة

الحرير/طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرةفي بيان له ، الحكومة المركزيةوهي تبدأ دورتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *