السوداني يترأس اجتماعاً مع ممثلي شركة الهلال النفطية

الحرير/

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مع ممثلي شركة الهلال النفطية، بحضور السيدين وزيري النفط والكهرباء.

وجرت، خلال الاجتماع، مناقشة خطط الحكومة في المضي باستثمار الغاز بالشراكة مع القطاع الخاص.

ووجه السوداني وزارة الكهرباء بالمضي في التعاقد مع شركة الهلال للحصول على (100) مليون قدم مكعب قياسي من الغاز، من أجل الاستفادة منه في تشغيل محطات الطاقة الكهربائية.

كما أوعز السوداني لوزارة النفط بالإسراع في تذليل كل العقبات التي تعترض المضي باستثمار شركة الهلال للغاز والنفط في حقل الخشم الأحمر – إنجانة، الذي يقع في محافظة ديالى، ضمن خطة ومدة زمنية محددتين.


‏المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
7-كانون الثاني-2025

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

محافظ ميسان يصادق على تصميم مدينة الميمونة الجديدة تمهيداً لتوزيع أكثر من (5000) قطعة أرض سكنية

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي اعلنت” محافظة ميسان : ان محافظ ميسان “حبيب ظاهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *