شكر العامري : مجلس البصرة يسعى لفرض غرامات مالية على كبرى الشركات النفطية

الحرير/

كشف رئيس اللجنة المالية في مجلس محافظة البصرة، شكر محمود العامري، عن مساعٍ ومقترحات داخل المجلس تتعلق بتغريم كبرى الشركات النفطية العاملة في المحافظة، بسبب التلوث الكبير الذي تسبب بأمراض خطيرة للمواطنين القاطنين في محيط تلك الشركات

وقال العامري إن محافظة البصرة تحتاج إلى تسليط الضوء على الجوانب البيئية، باعتبارها تُصدر نحو 80 بالمئة من نفط العراق، مشيراً إلى وجود مقترح داخل مجلس المحافظة لفرض غرامات مالية على الشركات النفطية المخالفة، بما يسهم في الحد من الأضرار البيئية وحماية صحة المواطنين …

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

حقوق الإنسان في البصرة يطالب الحكومة المركزية تعزيز حماية حقوق الانسان ومكافحة الجريمة

الحرير/طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرةفي بيان له ، الحكومة المركزيةوهي تبدأ دورتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *