بلدية الزبير تكرم أحد موظفيها تقديراً لنموذج مشرف من الأمانة والإخلاص

الحرير/

في إطار حرصها على تقييم وتقدير أصحاب الأمانة والإخلاص في العمل، كرم المهندس ميثاق مهدي الساعدي مدير بلدية الزبير، الموظف في الخدمات ضياء حسوب خلف وذلك تثميناً لجهوده المتميزة وتفانيه في أداء واجباته بأعلى درجات المسؤولية والانضباط،

ويأتي هذا التكريم بعد انتشار صورة للموظف أثناء تأديته عمله على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عكست الصورة نموذجاً مشرفاً للالتزام الوظيفي وروح الخدمة.

وأشاد المهندس الساعدي خلال التكريم بإخلاص الموظف ضياء خلف وما أبداه من جدية في رفع مستوى الخدمات الموكلة إليه، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات الفردية تجسد روح التعاون والانتماء وتسهم في ترسيخ ثقافة المسؤولية المشتركة في خدمة المواطن وتحسين الواقع الخدمي في القضاء.

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

حقوق الإنسان في البصرة يطالب الحكومة المركزية تعزيز حماية حقوق الانسان ومكافحة الجريمة

الحرير/طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرةفي بيان له ، الحكومة المركزيةوهي تبدأ دورتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *