الكمارك تعيد ارسالية اعلاف فشلت بالفحص في مركز كمرك الشلامجة الحدودي

الحرير/

اعادت الهيئة العامة للكمارك ارسالية اعلاف حيوانية محملة على خمسة شاحنات وردت عبر مركز كمرك الشلامجة الحدودي .

وبينت الهيئة ، ان سبب اعادة اصدار الأرسالية التي وصل منها اكثر من (٢٠٣) طن هو فشلها في الفحص الذي اجرته دائرة الثروة الحيوانية في المحافظة .

يذكر انه كان من المقرر وصول (٢٠٠٠ ) طن تمثل كامل هذه الارسالية لكن فشلها بالفحص حال دون ذلك ، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها واعادة اصدارها الى الجانب الايراني وفقا للضوابط والتعليمات النافذة.

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *