السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي

الحرير/

تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

وبحث السوداني خلال الاتصال مع السيد بلينكن المخاطر المترتبة على استمرار العدوان الصهيوني على غزة ولبنان وتأثيره على أمن واستقرار المنطقة والعالم، مؤكداً ضرورة أن تضاعف الولايات المتحدة وباقي الدول الكبرى الجهود من أجل إيقاف هذه الحرب.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أهمية العمل المستمر من أجل التخفيف من الآثار الإنسانية القاسية للحرب، وتكثيف جهود إيصال المواد الإغاثية للمدنيين داخل مناطق الصراع أو النازحين بسبب الحرب.


المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
5-تشرين الثاني-2024

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *