الأمن الوطني يضبط (٦) مزارع لنبات الداتورا المخدر ويتلفها موقعياً

الحرير/

اعلن جهاز الأمن الوطني في بيان له ، انه من ضمن الجهود في مكافحة المخدرات وحماية المواطنين من الأضرار الجسيمة الناتجة عنها، تمكنت مفارزه في محافظتي بغداد وديالى واستنادًا إلى معلومات استخبارية مؤكدة وبعد متابعة ميدانية حثيثة من ضبط (٦) مزارع للنباتات المخدرة.

وأفاد البيان ، لقد أسفرت هذه المتابعات عن تنفيذ عمليات دهم وفق مذكرات قبض أصولية في مناطق المدائن وألبو عيثة وبلدروز والتي على إثرها تم ضبط (٢٣٠٥) نباتات.

واضاف ، جرى إتلاف النباتات موقعياً بالتعاون مع شُعَب زراعة الدورة والمدائن وبلدروز.

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *