الحرير/
أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل عن استحصال موافقة مجلس الوزراء لإنشاء محطة الفاو الاستثمارية الغازية المركبة بطاقة إنتاجية تبلغ 3000 ميغاواط
وقال الوزير إن المشروع يأتي في إطار سعي الوزارة لرفع كفاءة منظومة التجهيز وتلبية احتياجات أهالي قضاء الفاو ومحافظة البصرة بشكل عام من الطاقة الكهربائية و ستسهم في تعزيز الاستقرار بالخدمة الكهربائية ومواكبة الزيادة في الطلب
وكالة الحرير الاخبارية وكالة عراقية اخبارية منوعة