وزير الكهرباء زياد علي فاضل : استحصلنا موافقة مجلس الوزراء لإنشاء محطة الفاو الغازية بطاقة 3000 ميغاواط

الحرير/

أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل عن استحصال موافقة مجلس الوزراء لإنشاء محطة الفاو الاستثمارية الغازية المركبة بطاقة إنتاجية تبلغ 3000 ميغاواط

وقال الوزير إن المشروع يأتي في إطار سعي الوزارة لرفع كفاءة منظومة التجهيز وتلبية احتياجات أهالي قضاء الفاو ومحافظة البصرة بشكل عام من الطاقة الكهربائية و ستسهم في تعزيز الاستقرار بالخدمة الكهربائية ومواكبة الزيادة في الطلب

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *