أخبار عاجلة

العامري : محافظ البصرة وجّه بدعم برنامج علاج الأمراض المستعصية من أموال المنافذ الحدودية

الحرير/

أكد النائب الإداري لمحافظ البصرة، ماهر إبراهيم العامري، أن الرحلات العلاجية للمرضى المصابين بأمراض مستعصية ما تزال مستمرة، وذلك بتوجيه ومتابعة من محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني.

وأوضح العامري في بيان صحفي أن ديوان المحافظة شكّل لجانًا متخصصة ترافق المرضى خلال رحلاتهم العلاجية إلى الجمهورية التركية، ضمن مشروع معالجة الأمراض المستعصية، مشيرًا إلى أن المحافظ وجّه بدعم البرنامج الخاص بالإخلاء الطبي من خلال تخصيص مبالغ من إيرادات المنافذ الحدودية.

وبيّن أن اللجنة المختصة تواصل استقبال المرضى من ذوي الحالات المستعصية، وفقًا للضوابط الموضوعة بالتنسيق بين اللجان الطبية ولجنة علاج المرضى في ديوان المحافظة …

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

حقوق الإنسان في البصرة يطالب الحكومة المركزية تعزيز حماية حقوق الانسان ومكافحة الجريمة

الحرير/طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرةفي بيان له ، الحكومة المركزيةوهي تبدأ دورتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *