الكمارك تشارك في عملية اتلاف كمية من المخدرات

الحرير/

شاركت الهيئة العامة للكمارك اليوم الخميس في اتلاف كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية في محارق دائرة الطب العدلي بالعاصمة بغداد.

واشرفت لجنة اتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية والتي تشارك فيها الهيئة العامة للكمارك كعضو دائم على عملية اتلاف ( ٣٦٨,٨٧١٠٠٤٠ كغم) ثمانية كيلو غرام وثمانية وتسعون غرام وتسعمائة وخمسة وأربعون ملغم من مجموعة مواد مخدرة ومؤثرات عقلية مختلفة .

يذكر ، ان هذه المواد يتم ضبطها من قبل الجهات المختصة من بينها الهيئة العامة للكمارك ويتم ترحيلها الى هذه اللجنة وفق محاضر ضبط اصولية لتقوم الاخيرة بأتلافها في محرقة دائرة الطب العدلي التابعة لوزارة الصحة العراقية .

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *