رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي رئيس الجمهورية

الحرير/

التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، رئيس الجمهورية  عبد اللطيف جمال رشيد. وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامة على المستوى الوطني، والتطورات السياسية والاقتصادية وسير تنفيذ البرنامج الحكومي وفق مستهدفاته.

كما شهد اللقاء التباحث بشأن أهمية توحيد الصف والعمل الوطني المشترك، من أجل تعزيز أمن العراق واستقراره، وتحقيق تطلعات المواطنين بالارتقاء بالمستوى المعاشي والخدمي، والمضي في خطط الحكومة بمكافحة الفساد، وتعزيز البيئة الاستثمارية الجاذبة ودعم القطاع الخاص، واستكمال البنى التحتية والمشاريع الستراتيجية.

وأكد الجانبان، أهمية حسم الاستحقاق الدستوري المتعلق بانتخاب رئيس لمجلس النواب، وتعزيز دور السلطة التشريعية في مجال الرقابة والتشريع، والتكامل في العمل مع السلطة التنفيذية.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
8-أيلول-2024

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *