الأمن الوطني يلقي القبض على شخص أساء للمقدسات الدينية

الحرير/

اعلن جهاز الأمن الوطني عن ، تمكن مفارزه في العاصمة بغداد من إلقاء القبض على أحد المتهمين بالتجاوز على الأئمة الأطهار (عليهم السلام).

وقال الجهاز في بيان له ، لقد جاءت العملية بعد رصد وتحليل مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخصان يقومان بالإساءة والتجاوز على الأئمة الأطهار (عليهم السلام)، حيث باشرت الفرق الاستخبارية المختصة بتحديد هوية المتورطين وجمع الأدلة اللازمة.

وأفاد البيان ، انه بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، توجهت مفارز الفوج التكتيكي إلى مكان المتهم الأول وألقت القبض عليه، في حين أن المتهم الثاني معتقل حالياً بتهمة أخرى لدى الأجهزة الأمنية.

واضاف البيان ، لقد تم تسليم المتهم إلى الجهات المختصة أصولياً لاستكمال الإجراءات القانونية.

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *