وزير الداخلية خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين يشيد بنقابة الصحفيين والأسرة الصحفية ودورها الفاعل في تعزيز الأمن و الإستقرار في البلد

الحرير/
أشاد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بالدور الفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين والأسرة الصحفية وجهودها في إرساء وتعزيز أسس الديمقراطية وتبني الخطاب الإعلامي الهادف الذي من شأنه تعزيز الأمن والإستقرار في العراق .
جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية مع نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي مؤكداً إستعداد الوزارة وأجهزتها في دعم الأسرة الصحفية وتوفير البيئة الآمنة لعملها الإعلامي .
من جهته أشاد نقيب الصحفيين العراقيين بالجهود المتميزة التي يبذلها السيد وزير الداخلية ومتابعته الميدانية لعمل الوزارة ودوائرها في بغداد والمحافظات .
وأكد اللامي أن تلك الجهود المتميزة أسهمت في الحد من الحوادث التي تخل بأمن وإستقرار المجتمع .

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

مستشفى الزهراوي الجراحي يحقق إنجازاً طبياً نوعياً هو الأول في ميسان

الحرير/ ميسان / كواكب علي السراي نجح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي بإجراء عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *