نائب المحافظ الإداري يودّع وجبة جديدة من مرضى الحالات المستعصية المتوجهين للعلاج خارج البلاد

الحرير/

ودّع نائب المحافظ الإداري ماهر العامري اليوم وجبة جديدة من المرضى المصابين بحالات مرضية مستعصية، والذين تم إرسالهم إلى الجمهورية التركية لتلقي العلاج ضمن البرنامج الصحي الذي أطلقته الحكومة المحلية لمعالجة الحالات التي يتعذر علاجها داخل العراق.

وضمّت هذه الدفعة مرضى يعانون من أمراض معقدة تتطلب عمليات دقيقة، من بينها زراعة الكبد.

عن عامر العيداني

شاهد أيضاً

حقوق الإنسان في البصرة يطالب الحكومة المركزية تعزيز حماية حقوق الانسان ومكافحة الجريمة

الحرير/طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرةفي بيان له ، الحكومة المركزيةوهي تبدأ دورتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *