recent
أخبار ساخنة

وزير الداخلية يجري سلسلة لقاءات واجتماعات في محافظة البصرة

 


الحرير 

زار وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية في محافظة البصرة، اذ اطلع على عمل مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في المحافظة ومكافحة إجرام البصرة ، كما زار سيادته رئاسة محكمة استئناف البصرة، ومركز شرطة ابي الخصيب ومديرية أمن البصرة التابعة لجهاز الأمن الوطني.

كما أجرى السيد الشمري مجموعة من اللقاءات مع أسر الشهداء والجرحى الأبطال، واستمع الى طلباتهم واحتياجاتهم ووجه بتلبيتها وفق القانون والسياقات المعتمدة.

الى ذلك تفقد وزير الداخلية مديرية الاستخبارات في المحافظة، واكد على أن المخدرات لا تقل خطورة عن الإرهاب ويجب محاربتها بقوة، ومتابعة ملف غسيل الأموال، مشدداً على تفعيل الجهد الاستخباري في جميع مناطق البصرة.

كما وجه سيادته مدير الاستخبارات بتقييم عمل ضباط المديرية خلال ثلاثة أشهر، مشيراً الى ضرورة تغير مسار العمل نحو الأفضل والبناء السليم لجميع الضباط وعدم السماح بوقوع اي خرق امني، مشدداً على أنه سيتم معاقبة من يثبت  تقصيره في أداء الواجب والالتزام به أو يقدم على اخذ الرشوة او يشوب عمله فساد ، والحفاظ على أمن وسلامة محافظة البصرة التي تستعد لبطولة خليجي 25، مبيناً أن سيادته وبشكل شخصي سيتابع إنجاح هذه البطولة المرتقبة، داعياً الى العمل بالشكل الصحيح والمهني.

google-playkhamsatmostaqltradent