recent
أخبار ساخنة

وزير النقل يترأس اجتماعاً موسعا لمناقشة الاجراءات اللازمة لزيارة اربعينية الإمام الحسين (ع)

 


الحرير/

ترأس وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي اليوم الخميس في مركز الوزارة  اجتماعا موسعا لمناقشة الإجراءات اللازمة لزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) وتنسيق العمل والتعاون المشترك مع المحافظات لنقل الزائرين، بحضور الوكيل الإداري الدكتور حازم راضي الحفاظي و الوكيل الفني المهندس طالب عبد الله بايش و المدراء العامين في التشكيلات.

وناقش الاجتماع عدة محاور، منها التعاون المشترك مع القوات الامنية والدوائر الخدمية في كربلاء المقدسة و مناقشة أجور النقل للشركة العامة لأدارة النقل الخاص لما يسهل عملية تفويج الزائرين وكل الاستعدادت اللازمة للزيارة الاربعينية في كربلاء المقدسة . 

واكد الشبلي خلال الاجتماع: على تسهيل انسيابية دخول الزوار الايرانيين عبر المنافذ الحدودية و ان يكون العمل تضامني بين تشكيلات الوزارة وبالتنسيق مع قيادة عمليات كربلاء وتوزيع المهام على التشكيلات والجهات المختصة وتشكيل مفارز مشتركة بين تشكيلات الوزارة  في المحافظة لغرض توفير الامن والامان وانسيابية عملية دخول وخروج الزائرين.

كما اضاف عقد هذا الاجتماع لضرورة العمل المتواصل وتزامناً مع قرب الزيارة واستمرار بذل الجهود الخاصة بعملية نقل وخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام وفق الخطط المرسومة لتفويج هذه الحشود المليونية .

google-playkhamsatmostaqltradent