recent
أخبار ساخنة

ميسان اختتام فعاليات الدورة التحكيمية الكروية

 


الحرير/

ميسان/مهدي الساعدي 

اختتمت في مدينة العمارة اليوم الاحد فعاليات الدورة التحكيمية الكروية للحكام المستجدين على قاعة المخيم الكشفي بعد ان ستمرت ثلاثة ايام بمشاركة 36 مشاركا بعد ادائهم الامتحان النظري. 

وبين الدكتور عباس سعدون رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم "هذه الدورة اقامها الاتحاد الفرعي وبالتعاون مع لجنة الحكام المركزية بعد انقطاع دام اربع سنوات واليوم نشهد ختام الدورة التي استمرت ثلاثة ايام بواقع محاضرتين يوميا صباحية ومسائية". 

فيما قال جاسب نعيم  رئيس لجنة الحكام الفرعية "مشاركة هذا العدد في مثل هكذا دورات نحن بامس الحاجة له في محافظة ميسان كون سيرفد عالم التحكيم بدماء جديدة تكون قادرة على قيادة المباريات الكروية في مختلف الدوريات العراقية". 

واشار نعيم الى "ان الحكام المشاركين تلقوا محاضرات نظرية على قاعة المخيم الكشفي وعملية على اديم ملعب ميسان الاولمبي ومن قبل محاضرين معتمدين اسيويا". 

مؤكدا "ان نتائج الامتحانات النظرية التي اداها الحكام اليوم سوف تعلن مع اختبارات اللياقة البدنية التي سوف تجري بعد 45 يوم  وبعد اتجاز الاختبارات بنجاح يمنح الحكم شهادة تحكيمية درجة ثالثة". 

ويذكر ان الدورة اديرت من قبل المحاضرين كل من  المحاضر لاقليمي الدكتور محمد عرب ومحاضر اللياقة البدنية نجم عبود والمحاضر لؤي صبحي .

google-playkhamsatmostaqltradent