recent
أخبار ساخنة

مبادرة طوعية في ميسان تجهيز 15 شابا متعففا بلوازم الزواج

 


الحرير/

ميسان/مهدي الساعدي 

قدم احد ابناء مدينة العمارة مبادرة طوعية وانسانية تمثلت بتجهيز عشرات الشباب المتعففين المقبلين على الزواج بلوازم عش الزوجية ضمن برنامج اطلق عليه (اهل الخير). 

وقام الشاب الميساني عباس الطائي بمساعدة المئات من الشباب المقبلين على الزواج وتمنعهم الفاقة المادية من تجهيز الاخشاب المتمثلة بتجهيز بغرف النوم وملحقاتها جميعا مع شاشة (بلازما) ل15 شابا من اهالي المحافظة. 

واوضح المبادر عباس الطائي  "برنامج اهل الخير من البرامج التي تهتم بالمتعففين وتقديم المساعدة للشباب الذين يعانون من الجنبة المالية لذلك قدم البرنامج مساعدات لأكثر من مئة شاب ولا يختص بأبناء ميسان بل يمتد الى ابناء بقية المحافظات الاخرى وطموح البرنامج الى وصول عدد الشباب المستفيدين منه الى 500 شابا". 

كما يرعى الطائي العديد من الانشطة الانسانية التي تعنى بالاهتمام بالفقراء من ابناء المحافظات الاخرى ولم يقتصر دوره على ميسان بالتحديد منها بناء المئات من الوحدات السكنية وتجهيز الفقراء بمشاريع عمل ربحية يستطيعون من خلالها توفير لقمة العيش لعوائلهم. 

ويقول الطائي "سنعلن عن مشاريع انسانية خاصة بالفقراء والمتعففين في المحافظة في المستقبل ستكون لها فائدة عامة لابناء المحافظة".

google-playkhamsatmostaqltradent