recent
أخبار ساخنة

شركة لوك اويل تجهز دائرة ماء عز الدين سليم بمضخات ماء ومنظومات كلورين ضمن برنامج المساهمات الاجتماعية غير المستردة

 


الحرير/

اعلنت شركة لوك اويل العاملة في حقل غرب القرنة 2 شمال محافظة البصرة عن تجهيز مضخات للمياه ذات الضغط الواطئ فضلا عن منظومات كلورين لاحد مجمعات مياه الاسالة التابعة لناحية الشهيد عزالدين سليم الهوير سابقا .

وقال منسق قسم العلثاقات والشؤون الاقليمية في الشركة رمضان علي حسين  ان الشركة وبالتعاون مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم ودائرة ماء الهوير قامت بتجهيز مضخات ماء ضغط واطئ عدد ٢ و منظومات كلورين عدد ٢ لمجمعات ماء الناحية. .

وأضاف ان المبادرة تأتي ضمن سلسلة مشاريع المساهمات الاجتماعية غير مستردة التكاليف التي تنفذها شركة لوك اويل في الناحية. وبلغت قيمة المشروع اكثر من تسعة وستين مليون دينار عراقي .

وبين بان الشركة قدمت ١٧ مضخة ضغط عالي وضغط واطئ , و١٠ منظومات كلورين متكاملة الى دائرة ماء ناحية الشهيد عز الدين سليم خلال الأربع سنوات الاخيرة وتم توزيعها على مجمعات ضخ الماء في الناحية وحسب حاجة دائرة الماء .

من جهته اشار مدير ناحية الشهيد عزالدين سليم عبدالله سلمان عبادي الى ان الناحية شهدت تنفيذ من المشاريع شملت قطاعات التربية والصحة والماء فيما اكد ان عددا اخر من المشاريع في طور الاحالة حاليا وسيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة .

ومن جانبه اكد مسؤول قاطع ماء ناحية عزالدين سليم علي زكي ان المضخات التي تم تجهيزها شملت مجمعات مياه مناطقتي العويجة والحمد بطاقة 250 متر مكعب في الساعة واجهزة كلورين وبوسترات بطاقة 4 كغم لتعقيم المياه.

وتواصل شركة لوك اويل بتنفيذ برنامج المساهمات الاجتماعية وبتعاون وثيق مع مديرية ناحية الشهيد عز الدين سليم والدوائر الخدمية لغرض تقديم افضل مايمكن تقديمه للمناطق المجاورة لحقل غرب القرنة/2 على صعيد المساهمات الاجتماعية مستردة التكاليف أو المنافع الاجتماعية المستردة.

google-playkhamsatmostaqltradent