recent
أخبار ساخنة

توزيع كهرباء ميسان ينظم بطولة رمضانية بكرة الطائرة

 


الحرير/ 

ميسان/مهدي الساعدي 

نظم فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بطولة المودة والتسامح الرمضانية بكرة الطائرة برعاية السيدين المدير العام ومدير توزيع ميسان لموظفي الفرع . 

وقال مدير اعلام الفرع حيدر السعد " البطولة التي نظمتها " اللجنة الرياضية في الفرع بمشاركة تسع فرق " مبيعات الصيانة الثانية ورشة المحولات قسم التنفيذ صيانة السلام قسم الحسابات الصيانة الثانية قسم المبيعات قسم الهندسة الميكانيكية  قسم الادارة ".


وتابع "ان الفرق المشاركة في البطولة قسمت الى ثلاث فرق  حيث جرت منافستها في ملعب الذي تم تهيئته في مقر الفرع مساءً بنظام دوري المجوعات لمرحلة واحدة ويتاهل الاول من كل مجموعة واختيار افضل ثاني على مستوى المجموعات . 

واضاف " بان الهدف من اقامة البطولة التي شارك فيها حكام معتمدين في تربية محافظة ميسان والاتحاد الفرعي للعبة بث روح المودة والوئام بين صفوف الموظفين من خلال التواجد في الملعب في مساء ايام شهر رمضان المبارك . 

وبين " حيدر السعد : بان منافسات البطولة اسفرت بعد ان استمرت لمدة ست ايام وفي حفل ختامي مميز وحضور غفير من المنتسبين ، عن تحقيق مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني على المركز الاول و مركز صيانة وجباية السلام حل ثانياً بعد مباراة نديه واضحة بين الفريقين.

google-playkhamsatmostaqltradent