recent
أخبار ساخنة

كليات جامعة ميسان تحتفل بذكرى تأسيس الجامعة

 


الحرير/ 

ميسان/مهدي الساعدي 

احتفلت كلية العلوم في جامعة ميسان بالذكرى الخامسة عشر لتأسيس الجامعة ضمن الاسبوع الثقافي المخصص لفعاليات يوم الجامعة لهذا العام . 

واوضح المكتب الاعلامي لجامعة مبسان "شهد الحفل الذي أفتتحه رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د عادل مانع الكعبي وعميد كلية العلوم أ.د صبيح جاسم كاطع .

وعدد من عمداء الكليات الافاضل وجمع غفير من الطلبة والتدريسيين والموظفين منهاجا منظما ضمن فعاليات ونتاجات متعددة" .

مضيفا "وتخلل الحفل إقامة فعاليات وأنشطة ثقافية ومختبرية وعرض لنتاجات الطلبة الخاصة بمشاريعهم التطبيقية حيث عبر رئيس الجامعة عن مدى الأبداع في التصميم واختيار الأفكار العلمية المستحدثة في مشاريع التخرج داعياً الى تسويقها محليا وادخلها سوق العمل لخدمة المجتمع". 

مبينا "كما شهد الحفل تكريم السيد رئيس الجامعة بدرع كلية العلوم لجهوده الاستثنائية في تطوير مرافق الكلية وتوسيع بنايتها ورفدها بالمعدات والمختبرات الحديثة ومن مناشئ عالمية وشمل التكريم السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا والسيد عميد كلية الهندسة بدرع الكلية وفي السياق ذاتة تم تكريم الطلبة الأوائل على الكلية من قبل رئيس الجامعة تعبيرا" عن ما قدموه من جهود علمية ومثابرة حريصة اوصلتهم إلى سلم التفوق والنجاح داعياً لهم التفوق في مجال حياتهم العملية وصقل ما تعلموه من معارف علمية وتطبيقها في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص" .

google-playkhamsatmostaqltradent