recent
أخبار ساخنة

امين بغداد : هناك ثورة عمرانية بمدينة بغداد يلمسها المواطن بشكل واضح

 



الحرير/

اكد امين بغداد المضي بتنفيذ مشروع نهضة بغداد وتنفيذ مشاريع حيوية جديدة ضمن خطة هذا العام ، مبيناً جاري العمل على تنفيذ ٧٨ مشروعاً في العاصمة .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية له بمدينة بغداد شملت مناطق حي الفرات بجانب الكرخ رفقة النائب غاندي الكسنزاني ومجمع زيونة السكني بجانب الرصافة رفقة النائبين محسن المندلاوي وبيداء خضر وكذلك جولة في أحياء مدينة الصدر ولقائه عدداً من المواطنين .

وذكر بيان للامانة ان " امين بغداد اطلع على الواقع الخدمي لمنطقة حي الفرات مؤكداً الشروع بإعلان تطوير محلة ٨٩٣ خلال اسبوع ضمن رؤية نهضة بغداد كما وجه بالاهتمام بقطاع النظافة وتشكيل لجنة لمعالجة الاسواق العشوائية وتهيئة سوق نظامي للمنطقة ".

واضاف ان " امين بغداد اطلع ايضاً على اعمال تطوير واكساء مجمع زيونة السكني ، مبيناً " انجاز اكساء ٢٠ ساحة من مجموع ٢٥ ساحة والمباشرة بأكساء الشوارع الرئيسية في المجمع البالغ عددها (٥) شوارع و انجاز شارعين منها ، داعياً أهالي المجمع للتعاون مع ملاكات امانة بغداد عبر الازالة الطوعية لما تبقى من التجاوزات لاعادة الشكل الحضري للمجمع واحيائه من جديد ".

وقال امين بغداد " نعلن عن العديد من المشاريع بجانبي العاصمة بغداد الكرخ والرصافة ضمن جدول زمني وزياراتنا مستمرة في جميع احياء بغداد ، وهناك ٧٨ مشروعاً جاري العمل على تنفيذها ولدينا في مدينة الصدر ٦٠ مشروعاً يتم تطوير ٢٥ موقعاً منها تتضمن ١٥ قطاعاً و١٠ شوارع وقرب تطوير ٣٤ قطاعاً جديداً بعد الاعلان عن ١٧ قطاعاً ونحن في طور الاعلان عن ١٧ قطاعاً أخرى في المدينة ".

واشار الى ان " هناك ثورة عمرانية في مدينة بغداد يلمسها المواطن يوميا ".

google-playkhamsatmostaqltradent