recent
أخبار ساخنة

النائب الاول لمحافظ البصرة يشرف ميدانياً على الاعمال النهائية لاكساء شوارع منطقة نواب الضباط ويعاقب لجنة المتابعة على المشروع

 


الحرير/ 

اشرف النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، صباح اليوم الاربعاء ، على اعمال اكساء شوارع منطقة نواب الضباط وسط المحافظة ".

وأفاد مكتبه الإعلامي ان" النائب الأول للمحافظ ، محمد التميمي ، وبرفقة مديرة قسم ادارة المشاريع بالمحافظة ، بشرى حميد ، تابع اعمال اكساء الطبقة النهائية في شوارع منطقة نواب الضباط ، وذلك ضمن مشروع ( التبليط) لمناطق متعددة الذي تنفذه شركة الخلاب للمقاولات".

وأضاف ان" المهندس التميمي وجه عقوبة ادارية الى لجنة المتابعة على المشروع لعدم تواجدها في الموقع اثناء التنفيذ ، فيما اوعز الى الشركة المنفذة للمشروع بإزالة ( التبليط ) لاحد الافرع في المنطقة ، وذلك لعدم (فرش) الشارع بـمادة الاسفلت بالشكل المستوفي ، والذي سيعود بشكل سلبي على مــدة الاكساء في المستقبل ".

واكد المهندس التميمي ان" المشروع الذي تنفذه الشركة كان متلكئا في السابق بسبب مشاكل التجاوزات الحاصلة على الشوارع الفرعية وكذلك على الارصفة ، ولأسباب مالية متعلقة بالتمويل ، بالاضافة الى مشاكل متعلقة بالشركة المنفذة للمشروع ، والتي قامت بحلها بعد توجيه الحكومة المحلية للشركة المنفذة للمشروع بضرورة انهاء هذه المعوقات بالشكل الذي يخدم المواطن البصري .

يذكر ان" الحكومة المحلية في البصرة كانت قد وجهت قبل ايام عدد من الانذارات الى الشركات المتأخرة في انجاز مشاريعها ، وتوعدت بسحب العمل من الشركات المتلكئة لغرض احالتها الى شركات اكثر رصانة وجدية في انجاز العمل ".

google-playkhamsatmostaqltradent