recent
أخبار ساخنة

الاعلام الامني : قتل ٩ عناصر ارهابية في حاوي العظيم

 


الحرير/

اعلنت خلية الإعلام الأمني في بيان لها ، بعد أن تعهدت قواتنا الأمنية بأخذ الثأر لشهدائنا الأبطال في حادثة العظيم التي راح ضحيتها عددا من المقاتلين.

تمكن الأبطال في جهاز الأمن الوطني وبجهود مستمرة من تحديد الموقع الدقيق لمكان المجموعة الإرهابية في حاوي العظيم ضمن قاطع عمليات ديالى، التي قامت بهذا العمل الإجرامي، حيث باشرت خلية الاستهداف المشترك في قيادة العمليات المشتركة، وقيادة القوة الجوية بالتخطيط والمتابعة ولساعات متواصلة، حيث تم القصاص منهم بتوجيه ثلاث ضربات دقيقة بواسطة طائرات F_16 العراقية، أسفرت حتى الآن عن قتل ٩ عناصر إرهابية، ومازال الواجب مستمرا لدك رؤوس العناصر الإرهابية الجبانة داخل أوكارهم، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً.

وأضاف البيان ، لم ولن تنام عيون رجال العراق الأبطال إلا بعد أن تجعل أرض هذا البلد مقبرة لكل من يحاول المساس بأمن هذا الوطن، وسنزف بشرى لاحقة عن عملية أمنية أخرى تسر قلوب العراقيين.

من جانب آخر قالت، مديرية الاستخبارات العسكرية في الجيش العراقي تكشف عن هويات بعض القتلى من الجنسية اللبنانية في قصف مقاتلات F-16 العراقية في حاوي العظيم من بينهم آمر الهجوم على سرية شهداء العظيم  .

‏وهم 6 لبنانين منتمين الى دlعـش كل من :-

‏بكر مهدي سيف،عمر محمد سيف،أنس الجزار،محمود السيد،عمر شخيدم،يوسف شخيدم .

القصف خلف 9 قتلى لغاية الان. 



google-playkhamsatmostaqltradent