recent
أخبار ساخنة

لاعبي نفط البصرة يحصدون خمس ذهبيات في بطولة اندية العراق السوبر بالكيك بوكسنغ

 


الحرير/

           حقق لاعبو نفط البصرة بلعبة الكيك بوكسنغ نتائج بواقع خمس ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث برونزيات في بطولة أندية العراق السوبر التي أقيمت في السليمانية.

    القصة الأبرز كان بطلها ياسر ضاهي حينما تعرض لإصابة أدت إلى كسر بالكف الأيمن ليصر على إكمال التحدي في المباراة النهائية ويخطف الذهبية بموقف أذهل الحاضرين.

        عاد فرسان البصرة بخمس ميداليات ذهبية حققها كل من ياسر ضاهي مكي ومحمد وليد مهدي وأسعد عبد الهادي وحسن عبد الزهرة وحسين فياض كما حصل النادي على فضيتين لكل من زين الدين موفق ووسام جعفر وثلاث برونزيات لكل من سجاد أحمد وعلي عبد الرحيم و عمار عائد.

         نائب رئيس النادي حسن عبد الهادي قال: أسعدنا أيما سعادة ما حققه أبطالنا في لعبة الكيك بوكسنغ في بطولة السليمانية ، البصرة مدينة الأبطال بألعاب القوى وما الوسام الأولمبي الوحيد في تاريخ العراق عبر عبد الواحد عزيز إلا البرهان على ذلك، نبارك لأبطالنا رفعهم اسم النادي والمحافظة عاليا في بطولة أندية السوبر كما ونثمن دعم مجلس إدارة شركة نفط البصرة المتواصل لجميع الألعاب الرياضية في النادي وكل ما يسهم في دعم الرياضة واحتواء الشباب ، نلمس منهم أبوية ومسؤولية عالية تجاه طبقة الشباب ، النادي بالاتجاه الصحيح بجهود جميع من ينتمي اليه.


             إعلام نفط البصرة

google-playkhamsatmostaqltradent