recent
أخبار ساخنة

الكلية التقنية الهندسية البصرة تقيم حفلاً لتكريم كوكبة من علماء الهندسة

 


الحرير/سعد ناظم

أقامت الكلية التقنية الهندسية البصرة حفلاً لتكريم كوكبة من  أساتذة الهندسة عرفانا بمسيرتهم العلمية والمعرفية وتحت شعار " أساتذتنا تاريخ مشرف وانجازات حافلة " 

وبدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وبعدها النشيد الوطني .

وافتتح حفل التكريم عميد الكلية الأستاذ الدكتور عدنان عبد الله عتيق في كلمته والتي أكد فيها ان " عمادة الكلية نهجت على تكريم المتقاعدين والعلماء كنهج تربوي حضاري يجسد قيم الوفاء والإحسان والعرفان لأهل الفضل والعطاء والعلم  تأكيداً لمكانة مربي الأجيال وأبرازاً للدور التربوي والتعليمي .

واضاف الى ان " من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق والمحتفى بهم في هذا الصباح عرف الجميع عنهم الصدق في القول والحب في العمل والمبادرة اليه وقد تجلى عمق انتمائهم المهني واستشعارهم لعظم المسؤولية المنوطة بهم فسطروا أجمل قصص النجاح ولا شك ان في كل واحد منهم تاريخه الوظيفي المشرف الذي تميز بالجدية والتفاني في كل ماوكل إليهم من مهام وادوار .

وقال ان " سنبقى على تواصل معكم نستقي من تجاربكم وننهل من خبراتكم ونستنير بملاحظاتكم وستضل قلوبنا على الدوام مفتوحة سائلين المولى ان يجعل ما قدمتموه في موازين حسناتكم وان يجزيكم بالأجر العظيم  ".

وقدم خلال الحفل عرض فلم وثائقي شهادات ثناء وعرفان من قبل أساتذة الكلية بحق أساتذتهم السابقين .

وقدم عميد الكلية الشكر والعرفان إلى الأساتذة المكرمين وتقديم لهم درع الوفاء .

فيما عبر الأستاذة عن شكرهم وامتنانهم لمبادرة عمادة الكلية التي وصفوها بالمبادرة النوعية لتكريم كوكبة من علماء محافظة البصرة .

google-playkhamsatmostaqltradent