recent
أخبار ساخنة

بنيان يتوعد احمد البشير بالمحاكم الدولية

 


الحرير/

اعلن رئيس الهيئة التطبيعية المنحلة في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اياد بنيان، انه سيرفع دعوى قضائية ضد احمد البشير، نافياً تورطه بقضايا فساد مالي خلال ترؤسه للهيئة.

وقال بنيان انه ممتعض ومستاء مما تتداوله بعض وسائل الاعلام واتهامها له بإبرام عقود غير قانونية خلال رئاسته للهيئة التطبيعية، مؤكدا "انا واثق من عملي وما يقال هنا وهناك مجرد اثارة وكلام غير صحيح، لاسيما بشأن الوثائق التي اظهرها احمد البشير في الحلقة الاخيرة من برنامجه البشير شو".

واضاف "سأقاضي احمد البشير في المحاكم الدولية لتجاوزاته واتهاماته لاسيما انني اعرف محل اقامته خارج البلاد"، مردفا "استغرب من هذه الهجمة ضدي رغم انني خدمت الكرة العراقية بكل صدق واخلاص".

وتابع "الاعلانات التي تعاقدت عليها الهيئة التطبيعية حينما كنت رئيسا لها عادت لاتحاد كرة القدم مليوني دولار، مليون من شركة زين ومليون من شركة امبرو، وكان الاجدر شكرنا لتأميننا مبالغ طائلة للاتحاد، في حين كانت تنشر الاعلانات في السابق مجانا ولا ينتفع منها الاتحاد".

واردف بنيان "الاتهامات التي طالت عملنا بأننا تعاملنا مع شركة وهمية اتهام خاطئ لا صحة له كون الشركة التي كنا نتعامل معها هي ليست شركة امبور، بل تم تأسس هذه الشركة بعد ستة اشهر من غلق امبرو السابقة وهذا ما سيثبته القضاء العادل قريباً".


وكالات 

google-playkhamsatmostaqltradent