recent
أخبار ساخنة

محافظ البصرةُ مدينتي وأهلي وناسي والحفاظُ على أمنها من أولوياتنا

 


الحرير/

المركز الإعلاميّ/مصطفى الأسديّ

استقبل محافظ البصرة "أسعد عبد الأمير العيدانيّ" اليوم الإثنين رئيس جهاز الأمن الوطنيّ "حميد الشطريّ" والوفد المرافق له، وبحثوا الأوضاع الأمنية في المحافظة، سيما التفجير الإرهابيّ الأخير. 

وقال العيدانيّ : إن “زيارةَ رئيس جهاز الأمن الوطنيّ للبصرة هي لمتابعة الكثير من القضايا وتقوية التنسيق العالي ما بين الجهاز واللجنة الأمنيّة العليا مجتمعةً بكل قياداتها الأمنيّة”، موضحاً أن “الحديث دار حول الوصول إلى المجرمين والجناة وبحث المشاكل الأمنيّة والجرائم الي تهز أمنَ المواطن، سيما النزاع العشائريّ المندلع قبل يومين وتم التعامل معهُ أمنيّاً وبشكلٍ رادع وبذلت الأجهزة الأمنيّة جهوداً في الحدِ من هذه النزاعات”.

وأكد محافظُ البصرة، أن “الزيارة بحثت متابعة المجرمين الذين تسببوا باستشهاد عدد من المواطنين وجرح آخرين في التفجير الإرهابيّ الأخير، ولدينا خيوط نعملُ عليها للوصولِ إلى الجناة وتقديمهم للعدالة، والإعلان عن تفاصيل القضية للإعلام في هذا الوقت قبل الوصول إليهم غير صحيح”، معلناً أن “هناك خطط بإشراف رئيس الوزراء لحفظ الأمن وهناك تعاون سيثمر أمنيّاً.. البصرةُ مدينتي وأهلي وناسي والحفاظُ على أمنها مهم جداً ومن أولوياتنا”.

google-playkhamsatmostaqltradent