recent
أخبار ساخنة

بحضور وزراء و سفراء .. شنايدر إلكتريك تستعد لإطلاق Innovation Summit 2021 في قمة بغداد

 


الحرير/متابعة

• جولات إرشادية وتدريبات للعملاء وأصحاب الشركات للتحقق من التطبيقات

• وليد شتا: قمة بغداد تشهد إطلاق أحدث الحلول والتطبيقات والمنصات الرقمية لدعم جهود تطوير العراق وتحديث البنية التحتية

بغداد، العراق، 15 نوفمبر 2021 – تستعد شركة شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال الطاقة والتحكم الآلي لعقد Innovation Summit Baghdad 2021، تحت شعار "الابتكار على كل المستويات"، والذي يعقد بالعاصمة العراقية بغداد في الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر، وذلك بحضور عدد من كبار قيادات شنايدر إلكتريك في العراق وفرنسا وممثلي كبرى الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمشرق العربي، بالإضافة إلي السفير الفرنسي في العراق إريك شوفالييه، وعدد من وزراء القطاعات المعنية.

وقال المهندس وليد شتا رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن: "Innovation Summit Baghdad 2021 هذا العام سيركز على الحلول والتطبيقات الرقمية التي تقدمها شنايدر إلكتريك، وذلك في إطار التعاون الإستراتيجي للشركة في دعم جهود تطوير العراق، والتي تلقى دعمًا استراتيجيًا من الحكومة الفرنسية، لتنفيذ مشروعات البنية التحتية والقنوات بدءً من المباني السكنية، وحتى شبكة الانترنت ومراكز تكنولوجيا المعلومات، وغيرها من المؤسسات الحكومية بدولة العراق.

وصرح ايمره تكديمير - مدير عام شنايدر اليكتريك العراق " تتواجد شنايدر إلكتريك بأعمالها في العديد من المشروعات الحيوية التي تسهم في إعادة إعمار جمهورية العراق، ومع تزايد الطلب على الكهرباء في العراق ، انه من الضروري وجود حلول تكنولوجية تسهم في زيادة كفاءة الخدمات التي تقدمها محطات الكهرباء لغرض توصيل طاقة كهربائية فعالة وموثوقة للمواطنين العراقيين.

وسيعرض Innovation Summit Baghdad 2021 جميع التطبيقات والحلول البرمجية التي تقدمها شنايدر إلكتريك في عصر الرقمنة، بالإضافة الى "EcoStruxure" وهي عبارة عن منصة موحدة لكل من تكنولوجيا الإنترنت وإنترنت الأشياء، وسيتم توظيف تلك التطبيقات في خدمة تحديث البنية التحتية بالعراق، على رأسها شبكة الكهرباء والطاقة، وذلك في ضوء مذكرة التفاهم الأخيرة التي تم توقيعها مع الحكومة العراقية ممثلة بوزارة الكهرباء الموقرة بهدف المساهمة في ترقية شبكة التوزيع الكهربائية بالجمهورية العراقية، والتغلب على أزمة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

تأتي القمة في إطار التعاون المثمر بين شركة شنايدر إلكتريك والحكومة العراقية، حيث ان شركة شنايدر الكتريك حريصة على تواصل تواجدها في العراق، و ان شركتنا تسعى وبصورة مستمرة على استمرارية و تقوية التعاون القائم و الطويل الأمد بينها و بين والحكومة العراقية و التي تمديد ثمانينات القرن الماضي ، و الأن يأتي ذلك ضمن جهود تطوير العراق وتلبية إحتياجاته، خاصة في مجال مشروعات البنية التحتية بدءً من المباني السكنية، وحتى شبكات الانترنت ومراكز تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى شركات النفط والغاز والعقارات، وكل المؤسسات بدولة العراق.

ومن المقرر أن يُخصص اليوم الأول لفاعلية Innovation Summit Baghdad 2021، بحفل إفتتاح يتخلله جولات إرشادية للجماهير والطلاب والعملاء من مختلف القطاعات، على أن توجههم الجولة إلى التطبيقات الرقمية المتعلقة بقطاعاتهم من جميع حلول الهندسة الإنشائية التي تقدمها الشركة، وسيتم إجراء تدريبات وجلسات بالتوازي. في حين خُصص اليوم الثاني لمؤتمر صحفي ثم الكشف عن حلوا و إبتكارات الشركة، ويُختتم بحفل عشاء سيحضره كبار الشخصيات.

حول شنايدر إلكتريك

في شنايدر إلكتريك، نؤمن بأن الحصول على الطاقة والوصول إلى البيانات الرقمية هو حق أساسي من حقوق الإنسان. لذلك، نمنح الجميع القدرة على إنجاز المزيد بجهد أقل، ما يضمن توفّر برنامج Is On Life أينما كان ولأي شخص كان وفي كل زمان.

نوفّر حلولاً رقمية للطاقة والأتمتة لضمان الكفاءة والاستدامة، كما نجمع ما بين تقنيات الطاقة الرائدة على مستوى العالم والأتمتة في الوقت الفعلي والبرامج والخدمات للحصول على حلول متكاملة للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات.

نحن ملتزمون بإطلاق العنان للإمكانيات اللامتناهية لمجتمع منفتح وعالمي ومبتكر حيث يكون الأفراد شغوفين بقيَمنا المتعلقة بالهدف الهام والشمولية والقوة.

google-playkhamsatmostaqltradent