recent
أخبار ساخنة

محافظ البصرة : زودنا (الفيفا) بوثيقة رسمية تؤكد جاهزية البصرة لاستضافة البطولات

 


الحرير/

كشف محافظ البصرة أسعد العيداني عن استكمال جميع متطلبات وفد اتحاد كرة القدم الدولية (الفيفا) وتزويدهم بوثيقة رسمية تؤكد جاهزية المدينة لاستضافة البطولات . 

وقال العيداني:  زودنا وفد اتحاد كرة القدم الدولية (الفيفا) المكلف برفع تقرير عن جاهزية محافظة البصرة امنياً ولوجستياً لاستضافة استحقاقات المنتخب الوطني العراقي في البطولات الدولية بوثيقة رسمية تقر بجاهزية البصرة لاستضافة البطولات تمهيداً لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ". 

وأضاف إن " جولة وفد اتحاد كرة القدم الدولية ( الفيفا) التي بدأت يوم امس ستستمر لغاية مساء يوم غدٍ الخميس ، اطلع خلالها الوفد على استكمال المتطلبات والملاحظات التي شخصتها اللجنة خلال زيارتها السابقة للمحافظة ، مبينا إلى أن الجولة الميدانية تضمنت الإطلاع على المنشآت الرياضية في المحافظة والمرافق الخدمية الاخرى ". 

وأكد العيداني أن "حكومة البصرة عقدت اجتماعاً موسعاً مع الوفد ناقشت خلاله عدد من النقاط والاستفسارات التي طرحها اعضائه وفي مقدمتها الملف الأمني " ، لافتا إلى ان " الاجتماع كان مثمرا في طرح جميع وسائل انجاح إقامة البطولات واللعب على أرض البصرة ". 

 وعرج في حديثه  أن البصرة استضافت سابقا عدد من المباريات الرسمية أقيمت على ملعبها الدولي دون حدوث أي خروقات امنية أو لوجستية تذكر" مؤكدا في ذلك إن البصرة قدمت انموذجاً ناجحاً لإستضافة العراق للبطولات.


صوت البصرة


google-playkhamsatmostaqltradent