recent
أخبار ساخنة

قيادة عمليات البصرة : العمليات مستمرة والنتائج إيجابية وقواتنا الأمنية تحقق أهدافها وانطلاق حملة تلقيح منتسبي القيادة

 الحرير/


اعلنت قيادة عمليات البصرة : إن القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على ٩ مطلوبين للقضاء وفق مواد جنائية مختلفة أثنين منهم تجارة وتعاطي المواد المخدرة وأخر مطلوب وفق المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات الجنائي .

واشار الى ، ان القوة المنفذة للواجب اللواء ٣٦ الآلي ولواء مغاوير قيادة العمليات والشرطة الاتحادية وافواج الطوارئ وقوة مرتبة من مقر قيادة عمليات البصرة بالإضافة إلى الوكالات الأمنية والاستخبارية

واضاف البيان ، كما تمكنت القوة المنفذة للواجب من مصادرة بنادق كلاشنكوف عدد ١٥ وعدد اثنين رشاشة متوسطة BKC  واعتدة خفيفة وأخرى متوسطة ومواد مخدرة وعجلات مظللة غير اصولية لا تحمل لوحات مرورية .

وتابع البيان ، من جانب آخر تمكنت القوة المرتبة من خلال السيطرات المشتركة القبض على ١٣ مطلوب  بقضابا القتل والشروع بالقتل والسرقة والمخدرات وكذلك مصادرة أسلحة خفيفة واعتدة مختلفة .

من جانب آخر قال الناطق الإعلامي لقيادة العمليات ، ان القيادة أطلقت حملة تلقيح واسعة ضد فايروس كورونا بالتنسيق مع مديرية صحة البصرة وذلك نظرا الأهمية اللقاح خصوصا أن منتسبي القيادة دائمي التواجد في الميدان لفرض الأمن والاستقرار والأداء مهامهم الأمنية والاختلاط الدائم مع المواطنين ، لذلك اقتضت الضرورة على أخذ القاح حفاظا على سلامتهم والادامة العمل الامني ضمن قاطع المسؤولية





google-playkhamsatmostaqltradent