recent
أخبار ساخنة

رؤساء الوحدات الادارية في شمال البصرة يطالبون بتجهيز مناطقهم بالكهرباء القادمة من محطات الانتاج بالمحافظة

 الحرير/


طالب رؤساء خمس من الوحدات الادارية شمالي محافظة البصرة بتجهيز مناطقهم بالطاقة الكهربائية القادمة من المحطات التوليدية في البصرة بدلا من حمل الجريان القادم من خط العمارة ٤٠٠ ك.ف ، جاء ذلك بعد جولة لهم على محطتي القرنة التحويلية ٤٠٠ ك.ف والحمداوي ١٣٢ للوقوف على الاسباب الحقيقية التي تقف خلف تذبذب التيار  الكهربائي المجهز لمواطنيهم .

وفي مؤتمر صحفي عُقدَ في مبنى قائممقامية قضاء القرنة ضم رؤساء الوحدات الادارية لاقضية المدينة والقرنة والصادق ع وناحيتي عز الدين سليم و الشافي طالب فيه المؤتمرين وعلى لسان قائممقام قضاء المدينة عدنان الجابري الجهات المختصة في الطاقة الكهربائية  من شركات ومديريات بتجهيز محطات شمالي البصرة من حمل الجريان القادم من البصرة بدلا من الحمل القادم من العمارة لكون الاخير غير مستقر  وتسبب بتذبذب الفولتية وانهيارها في مناطق شمال البصرة.

وبين الجابري ، ان تجهيز  التيار  للمواطنين في الوحدات الادارية الخمس يتم بواقع ٤ ساعات تجهيز مقابل ساعتين إطفاء ، لافتا الى ان عدد القطوعات اثناء ساعات التجهيز تصل الى اكثر من عشرين مرة .

واضاف ، كما اننا نطالب مركز السيطرة في المنطقة الجنوبية بالتدخل ومعالجة هذه المشكلة وتطمين المواطنين في شمالي البصرة بحل هذه المشكلة في القريب العاجل.


- اعلام قائممقامية قضاء المدينة

google-playkhamsatmostaqltradent