recent
أخبار ساخنة

الحكومة المحلية تجتمع بالوحدات الإدارية لطرح مجموعة من القضايا والملفات

 


الحرير/

لمعالجة ملف شحة المياه وملفات أخرى .. عقد معاون المحافظ لشؤون الأقضية والنواحي ودوائر العمل والشؤون الاجتماعية "عرب الجزائري"، في وقت سابق اجتماعاً تشاورياً مع الوحدات الإدارية لغرب البصرة .

وقال" الجزائري"في تصريح صحفي   :  إن هذا الاجتماع ضم الوحدات الإدارية، ومدير ماء البصرة، وتمخض عن جملة من الحلول.. منها فصل ماء سيحان عن "آر زيرو"، وإيصال المياه لناحية خور الزبير، وزيادة الاطلاقات الواصلة لناحية أم قصر، منوهاً إلى وجود جهد إيجابي لجامعة البصرة لحل موضوع ماء أم قصر. 

وتابع "الجزائري" حديثه، بأن موضوع كهرباء شمال البصرة كان من ضمن أولوياتنا، حيث اجتمعنا  مع مدير توزيع الجنوب لحل المشاكل العالقة ضمن هذا الملف ، 

وأضاف ، إن من أهم المشاكل الحاصلة في بعض الوحدات، هي إحدى النزاعات العشائرية التي حصلت مؤخراً في منطقة الشافي، والتي أدت إلى التذبذب في ساعات التجهيز من الطاقة الكهربائية، وهناك حلول لبعض النزاعات واخرى في طريقها للحل بين تلك العشائر. 

وفي سياق منفصل أشار "معاون المحافظ"، إلى عقد اجتماع آخر مع لجنة المحميات، لمناقشة موضوع نسبة الأملاح في تلك المحميات، وتم طرح عدة حلول مع الموارد المائية ولجنة الأهوار ستجد صداها في قادم الأيام.

المركز الإعلامي لديوان المحافظة



google-playkhamsatmostaqltradent