recent
أخبار ساخنة

حصول العراق على منصبين مهمين في منظمة السياحة العالمية

 


الحرير/

متابعة_ميسون الركابي 

شهد الاجتماع ال47 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية الذي عقد اليوم الخميس، حصول العراق على منصبي نائب رئيس الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية ونائب رئيس اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط. 

وتم عقد الاجتماع في المبنى الجديد الذي تم افتتاحه أمس في المملكة العربية السعودية، وحملت أجندته العديد من الملفات المتعلقة بالسياحة في المنطقة العربية والعالم. 

وترأس الاجتماع الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشارك فيه زوراب بولوليك اشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، ووزراء السياحة بدول منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن  ممثلين عن الدول الأعضاء في اللجنة، والتي تتضمن المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، ودولة قطر، وجمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية والعراق، ولبنان، وليبيا، وسوريا، واليمن. 

ويتزامن الاجتماع مع انطلاق مؤتمر إنعاش السياحة العربية المعقود في العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة واقع السياحة العربية بعد أزمة فايروس كورونا والحلول المقترحة لإنعاش السياحة واستعادتها مكانتها كرافد اقتصادي مهم.

google-playkhamsatmostaqltradent