recent
أخبار ساخنة

موقف وطني مشرف*

 


الحرير/

بقلم / كاظم فنجان الحمامي 

في بيان أصدره عضو لجنة المراقبة (كاظم فنجان الحمامي) صباح هذا اليوم الاحد الموافق ٣٠ / ٥ / ٢٠٢١ أثنى فيه على الموقف الوطني المشرف الذي سجلته الدولة العراقية ليلة أمس، والذي تمثل بتدخل دولة رئيس الوزراء شخصياً لدعم المستثمرين الصناعيين الذين تعرضوا للترهيب والابتزاز، فقد كان للموقف الحكومي الدور الحاسم في إحقاق الحق ودحر المفلسين والمبتزين والمنتفعين. .

منوهاً الى ما تعرض له المستثمر (هادي عبود العطبي) في البصرة، ومؤكدا في الوقت نفسه على الموقف الوطني الذي تفاعل فيه معالي وزير الداخلية لإنصاف هذا المستثمر وتوفير الحماية له. . 

ومشيرا في حديثه الى استجابة قيادة عمليات البصرة وقيادة شرطة البصرة التي استطاعت في غضون ساعات ان تلقي القبض على المتورطين وتحاسب المقصرين. . 

واختتم النائب حديثه بهذه الكلمة: ((كان المستثمرون حتى وقت قريب يظنون انهم فقدوا الأمل، وانهم سيقدمون على تصفية أعمالهم في العراق، لكن ردود الفعل القوية والحازمة لدولة رئيس الوزراء صححت حساباتهم، وبددت ظنونهم، وغرست في نفوسهم الثقة، واعادت اليهم الأمل. آملين ان تلتفت وزارة الصناعة للمستثمرين في القطاع الصناعي الخاص وتوفر لهم الدعم الذي يتطلعون إليه )). .

google-playkhamsatmostaqltradent