recent
أخبار ساخنة

اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي يصادقان على إنتخابات الأولمبية العراقية ؛؛

 


الحرير/

بغداد/حسن نصار

صادقت اللجنة الأولمبية الدولية، والمجلس الأولمبي الآسيوي، على نتائج إنتخابات اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين الموافقين ٢٥ و ٢٦ من شهر آذار الجاري.

أعلن ذلك اليوم المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية مبيناً ان "الأولمبية الدولية بعثت رسالة رسمية الى الأولمبية العراقية تؤكد فيها إستلامها نتائج إنتخابات الأولمبية العراقية وثقتها بالاجراءات الناجحة للعملية الانتخابية".



وبين المكتب * ان رسالة الأولمبية الدولية التي وردت، في ساعة متأخرة من مساء أمس "عُنونت الى السيد رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية موقعة 

من السيد جيمس مكلاود مدير التضامن الأولمبي والعلاقات مع اللجان الأولمبية الوطنية في اللجنة الأولمبية الدولية 

والسيد حسين المسلم المدير العام والفني للمجلس الأولمبي الأسيوي"

 "ان ان الأولمبية الدولية تأمل، وبعد إكمال الانتخابات الأولمبية العراقية، ان ينصرف المكتب التنفيذي الجديد الى عمله في إعداد الرياضيين وتهيئتهم للمشاركات الأولمبية الخارجية".


وفي أدناه نص رسالة الأولمبية الدولية:

 

 السيد رعد حمودي 

رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية

لوزان، 30 / 3 / 2021 


الاجتماع الانتخابي للجمعية العامة للجنة الأولمبية

 الوطنية العراقية 25-26 مارس 2021


السيد الرئيس،

نقر، مع الشكر، باستلام التقرير المؤرخ في 27 مارس 2021 والرسائل اللاحقة في 28 مارس 2021 من "اللجنة المؤقتة" في أعقاب انعقاد الاجتماع الانتخابي للجمعية العامة للجنة الأولمبية الوطنية العراقية في 25-26 مارس 2021.

لقد أحطنا علما بالاختتام الناجح للإجراءات ونتائج انتخابات اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية.

الآن، وبعد أن تم تطبيع الوضع بصورة كاملة، لنا الثقة بأن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية يمكنها العمل في انسجام ووحدة مع جميع أعضائها وشركائها الخارجيين، والتركيز بشكل كامل على أنشطتها ومسؤولياتها اتجاه الرياضة والرياضيين في بلدكم، كما هو الحال مع دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي هي على الأبواب.

من خلال هذه الرسالة، نود أيضًا أن نتقدم بخالص شكرنا وتقديرنا إلى "اللجنة المؤقتة" ولجنة الانتخابات التي ساهمت بشكل كبير في التنفيذ الناجح لهذه العملية، وفقًا للنظام الداخلي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية والقواعد المعمول بها.

شكرا لتعاونكم.


جيمس مكلاود / مدير التضامن الأولمبي والعلاقات مع اللجان الأولمبية الوطنية في اللجنة               الأولمبية الدولية

حسين المسلم / المدير العام والفني للمجلس الأولمبي الأسيوي

google-playkhamsatmostaqltradent